IMG-20170718-WA0068-1

فوز منشد سليم العجيفي بالمركز الأول في مسابقة القصير.. وهاشتاق فوزه يتصدر الترند بتويتر

فاز منشد سليم فيصل بن نامي العجيفي، مساءأمس الثلاثاء الموافق1438/10/23هـ ، بالمركز الأول في مسابقة سناب القصير التي نظمتها شركة القصير الإعلامية.

وعقب إعلان فوز العجيفي بالمركز الأول في المسابقة، تصدر هاشتاق ” #منشد_سليم_الاول_بمسابقه_القصير”

قائمة الأعلى تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتضمن مشاركات أصدقاءه تقديم التهاني على الهاشتاق ، وحسابتهم الشخصية.

و حرص الشاعر عبد السلام بن رفيع على تهنئة فيصل العجيفي بقوله” مبروك يأبو نامي وحظ أوفر للمتسابقين، وشكراً لمكتب القصير على الجهد المبذول وأخص بالشكر الأستاذ سعد الزراقي”، وقال أيضا “مبروك لك بالفوز يا منشد سليم.. هذا محلَك دوم بالصف الأَول.. بالفعل كاسبها ما هو بالتصاميم ومن فكَر ايعاندك ليله مطوَوول”.

وذكر حساب مضحي السلمي ” اخوي ولد فيصل عزوتي.. ماهي غريبة منه الأول مركزه.. ما خاب ظني فيه عزز هقوتي.. الهقوه فوق الأول تَركزه”، أما حساب جابر السلمي فقال ” ألف مبروك يا فيصل نامي” منشد سليم” تستاهل الصدارة والفوز.. صوت شجي متمكن وحسن شاعري مرهف.. بالتوفيق في قادم الأيام”.

فيما قال حساب حامد عمر البارودي ” كفو كفو يا فيصل النامي.. يا مشرف السلمان من يومك.. في كل حالة موقفك سامي وعند المنافس ترعب خصومك”.

وذكر حساب عبدالوهاب العطاوي “راسي بفوز البطل شايش “وسليم ربعي فخوره فيه”تعجز هواجيس ابن عايش”لو تكتب الشعر ماتوفيه.

‏كما قال حساب سعيد العصوي “مبروك يافيصل ولاهي غريبة “اهل الصدارة يعشقون الصدارة” اللي بعيده عند شخصك قريبة” تسعى لها وتجيبها عن جدارة” .

يذكر أن استديوهات القصير الإعلامية بجده، كانت قد أعلنت عن مسابقة خاصة بالمنشدين، اسفرت عن فوز المنشد فيصل العجيفي بالمركز الأول، وإذا تتقدم صحيفة”بني سليم” الإلكترونية بالتهنئة للمنشد فيصل العجيفي لإحرازه المركز الأول في المسابقة ولباقي زملاءه الحاصلين على المركزين الثاني والثالث المنشد عبدالله العطاوي والمنشد ظافر الشنيني. 

عن سليم مهمل السلمي

(المدير العام للصحيفة ) والمؤسس لها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*